أنفق 15 ألف دولار ليبدو كـ«تنين»

يرفض كندي مهووس برسم الوشوم وإجراء التعديلات التجميلية الغريبة على جسده التوقف عن تغيير شكل جسمه، ويصر على التحول إلى إنسان مشوه في شكل تنين.

وأنفق جوشوا بيرنز (30 عاماً)، من مدينة فانكوفر، نحو 15 ألف دولار على إجراء عمليات تعديل شكل شملت قطع قشور على ذراعيه ورسم وشوم على مقل عينيه، إلى جانب قطع لسانه وقص شحمتي أذنيه وتعديل أعلى أذنيه إلى الشكل المدبب المخيف.

ويقول بيرنز، الذي بدأ رحلته في عالم التعديلات التجميلية على الجسم بقطع لسانه إلى نصفين وهو في سن الـ19 من عمره، وزرع قروناً من السيليكون على جبهته، إنه يريد إجراء مزيد من التعديلات على جسده.

ويؤكد الشاب، بحسب ديلي ميل: «أريد تغطية جسمي بشكل التنين بالكامل، وأن أحطم جميع الأرقام القياسية في إجراء التعديلات التجميلية على الجسم».

وتقول عائلة بيرنز إن هوسه بالزواحف بدأ منذ الطفولة، واعتقد والداه أنه سينسى ارتباطه بهذه الكائنات مع تجاوزه مرحلة الطفولة، إلا أن أسلوبه الغريب في الحياة استمر في مرحلة المراهقة بقطع لسانه وصبغه باللون الأرجواني.

ويتعين على بيرنز التعامل مع التعليقات المنتقدة لشكله كما يتعرض أحياناً لبعض الإساءات إلا أنه يقول إنه سعيد بشكله الحالي.

Leave A Reply